Call me now

MAVİ YOLCULUK 1 HAFTA (ANTALYA-KEKOVA-ANTALYA)

مسار الرحلة:

اليوم 1: أنطاليا أو كيمر

سيبدأ الصعود في الساعة 15:30 من أنطاليا أو كيمر. تبدأ الخدمة مع العشاء وستكون الإقامة لليلة في أنطاليا أو كيمر.

اليوم الثاني: أوليمبوس - أدراسان - خليج بافوس

بعد الإفطار ، سيتم إخبارك حول خط سير الرحلة والقارب. ثم سنبحر إلى مدينة أوليمبوس القديمة. أوليمبوس ، واحدة من أهم مدن الموانئ في ليكيا ، كانت عنصرا في القصص الأسطورية عبر التاريخ. كان أوليمبوس موطنا للقراصنة بسبب موقعه المناسب في الماضي واليوم أصبح معروفًا الآن في جميع أنحاء العالم بسبب قيمه التاريخية وساحله الجميل البالغ طوله 3200 متر والمزارع المتوطنة والمنازل الخشبية المستخدمة كمعاشات التقاعد اليوم. بعد الغداء وأجازة استراحة ، سنتجه إلى خليج أدراسان تشافوس لتناول العشاء وإقامة ليلة واحدة.

اليوم الثالث: ديمر - كايازي - خليج جوكايا

في الصباح الباكر ، سنبحر إلى Demre. بعد وجبة إفطار لطيفة في Çayağzı ، يمكنك الانضمام إلى الجولة الاختيارية إلى أنقاض Myra ، وهي مدينة Lycia التي كانت أيضًا مدينة الأسقف St. Nicholas الذي كان يعرف باسم "حامية" الأطفال والفقراء وال البحارة في زمن البيزنطيين. بعد هذه الجولة الأرضية الاختيارية ، يبحر اليخت الخاص بنا إلى خليج Gökkaya حيث سنثبّت على العشاء والإقامة الليلية.

اليوم 4: ترسان - عزيز

بعد الإفطار ، سنبحر في مدينة باتيك شهير (مدينة الغارقة). سنقوم بالرسو في خليج Tersane لتناول طعام الغداء والاستراحة. لتناول العشاء والإقامة بين عشية وضحاها ، سنرسو في خليج شيزيز. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الانضمام إلى رحلة Kaş - Saklıkent - Xanthos الاختيارية التي تشمل الغداء في البرنامج.

اليوم الخامس: سيمينا - كيكوفا

بعد تناول وجبة الإفطار في Üçağız ، سننتقل إلى Simena. يمكنك اغتنام الفرصة لزيارة قلعة Genoese وآثار المسرح بسعة 300 شخص في Simena. سيكون العشاء وإقامة ليلة واحدة في Kekova.

اليوم 6: بورتو سينيفيز - فاسيليس

سنبدأ جولتنا في الصباح الباكر ونصل إلى ميناء Ceneviz (Genoese) أو خليج Sazak. بعد الغداء ، سنرسو في خليج فاسيليس. تأسست فاسيليس كمستعمرة للروديسيين في القرن السابع قبل الميلاد. Phaselis ثلاثة الخلجان المختلفة وشعبها اعتادوا على كسب لقمة العيش من البحر. اشتهرت المدينة أيضًا بتجارة العطور في العصور القديمة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك المشي في جميع أنحاء المدينة العتيقة التي تقع على شاطئ البحر ومليئة بالآثار العتيقة. سيكون العشاء والإقامة الليلية في هذا الخليج الجميل.

اليوم السابع: خليج أييتشي - كيمر أو أنطاليا

بعد الإفطار ، سوف نبحر إلى خليج Ayışığı. سيكون العشاء والإقامة لليلة واحدة في كيمير أو أنطاليا.

اليوم 8: أنطاليا أو كيمر

سيغادر الضيوف القارب مع ذكريات ثمينة بحلول الساعة 10:00 بعد الإفطار.

وفقًا لظروف البحر والطقس ، نحتفظ بالحق في إجراء التغييرات اللازمة على خط سير الرحلة لضمان سلامة وراحة ضيوفنا.

Bizi Takip Edin

X